أنماط اللباس والنماذج

غمد اللباس

غمد اللباس

انضم للمناقشة

 
المحتوى
  1. الأشياء الجيدة
  2. من هو مناسب؟
  3. أين هو مناسب؟
  4. غمد اللباس الكلاسيكي
  5. مع الدانتيل
  6. مع الأكمام
  7. مع ذوي الياقات البيضاء
  8. مع الانقسام
  9. طول
  10. الألوان الشعبية
  11. اتجاهات الموضة
  12. ما لارتداء؟
  13. كيف تكمل الصورة: الملحقات والديكورات
  14. أحذية

أنيقة ، صارمة ، ولكن ، في نفس الوقت ، صنعت ملابس مثيرة في وقت واحد ثورة حقيقية في عالم الموضة. بعد الحرب العالمية الأولى ، عندما اهتز اقتصاد الدول الأوروبية بشكل ملحوظ ، بدا إنفاق عدة أمتار من القماش الغالي على ثوب واحد أمر غير معقول للغاية. هذا هو السبب في أن النماذج البسيطة البطيئة قد حلت محل الملابس المورقة متعددة الطبقات.

لإنشاء مثل هذه الفساتين المطلوبة قدرا كبيرا من المواد والحد الأدنى من العمل. بدت الجدة بالنسبة للمرأة العصرية ليس فقط اقتصادية ، ولكن أيضا مريحة وجميلة بشكل لا يصدق ، لذلك غمد اللباس أصبح بسرعة شعبية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

الأشياء الجيدة

  • واحدة من مزايا بلا شك من ثوب غمد هو أنه يبدو جيدا على مجموعة متنوعة من السيدات الشابات. هذا اللباس لا يوجد لديه قيود صارمة بشأن العمر والبناء. النحافة والكعك ، الفتيات الصغيرات والسيدات المحترمات - من المؤكد أنه يتعين عليهم الحصول على ملابس.
  • على أساس ثوب واحد يمكنك إنشاء العديد من الصور المختلفة - من الأعمال إلى الرومانسية. كل ما هو مطلوب هو تغيير الأحذية والاكسسوارات.
  • ثوب "الحالة" - هو الزي الذي سيكون مناسبا في كل مكان تقريبا. في ذلك ، يمكنك أن تظهر في العمل ، وفي المساء للذهاب إلى السينما أو إلى حفلة - لن تحتاج إلى تغيير الزي.

من هو مناسب؟

يتناسب نمط اللباس الغمد مع مجموعة واسعة من أنواع الجسم.

بمساعدة لون تم اختياره بشكل صحيح من الفستان والنمط والعناصر الزخرفية ، يمكن تصحيح بعض العيوب ، على سبيل المثال:

  • إذا كنت قلقًا بشأن صندوق صغير ، فإن الكشكشة أو الكشكشة على صد الفستان ستساعد على إضافة حجم إلى هذا الجزء من الجسم ؛
  • يمكن جعل الوركين الضيقتين أوسع قليلاً عن طريق اختيار لباس به ثنيات صغيرة أو مشدودة على التنورة ؛
  • المسطحة الأفقية على الفستان ستجعلك بصريًا أقل كثافة وأكمل ، والرأسي ، على العكس من ذلك ، سيمتد ويضيق الرقم
  • يُنصح البنات طويل القامة بارتداء حقيبة ذات طول كلاسيكي ، أي إلى منتصف الركبة ، ونماذج مصغرة - مختصرة.

أين هو مناسب؟

فستان غمد هو قطعة عملية للغاية من الملابس. إذا كان لديك يوم حافل ، فلا تتردد في ارتداء هذا الزي في الصباح.

ليست أحذية الكعب الكلاسيكية فحسب ، بل أيضًا الأحذية المسطحة ، مثل أحذية الباليه أو أحذية الدانتيل متابعة ، مناسبة لصندوق الملابس. لذلك ، في حالة الشعور بالراحة خلف عجلة القيادة أو التجول في المدينة.

تسمح حلة الملابس الأنيقة البسيطة بلباس رسمي صارم ، لذلك سيكون من المناسب تمامًا الظهور في مكان العمل.

إذا كنت تخطط للخروج أو عقد اجتماع مع الأصدقاء في المساء ، فاستبدل ملحقات العمل الصارمة بأخرى غير رسمية أو أنيقة. حتى اللباس مكتب سوف تتحول إلى جماعة احتفالية.

غمد اللباس الكلاسيكي

كان اللباس غمد ، مثل النساء المألوف في بداية القرن الماضي المعترف بها ، موجزة للغاية. كان مخيط من جزأين ولم يكن له سوى طبقات جانبية. خلقت عدم وجود التماس بين صد والتنورة تأثير ارتفاع الخصر ، وإطالة الساقين بصريا.

فستان غمد الكلاسيكية هو أقل بقليل من الركبة. قطع على الصدر مستديرة وضحلة. لا يحتوي هذا النموذج على الأكمام ومجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية - حزام ، جيوب ، إلخ. لا يُسمح إلا بأشرطة رقيقة.تقليديا ، يتكون اللباس غمد باللون الأسود أو بألوان محايدة - رمادي أو بيج أو أزرق.

مع الدانتيل

فساتين الدانتيل غمد تبدو رقيقة بشكل لا يصدق والرومانسية. هذا ليس خيارًا للعمل أو المشي ، ولكن لحدث احتفالي أو حفلة.

لإلقاء نظرة على هذا الفستان الفاخر حقًا ، تحتاج إلى اختيار الموديلات فقط من الدانتيل عالي الجودة والمكلف. جبر من نوعية مشكوك فيها لا يمكن أن تصمد حتى الجوارب واحدة ، ناهيك عن غسل.

نماذج الدانتيل خاصة مذهلة في الألوان الزاهية. يمكن أن تكون قضية فستان الدانتيل الأبيض فستان زفاف لعروس حديثة. بالنسبة للحالات الأخرى ، يمكنك إلقاء نظرة على فساتين pripyenno-pink والأرجواني الفاتح والخوخ وظلال الباستيل الأخرى.

مع الأكمام

الأكمام هي التفاصيل التي كانت غائبة عن حقيبة الملابس الكلاسيكية ، ولكن في الطرز الحديثة وجدت في كثير من الأحيان. فستان بأكمام قصيرة مثالية للطقس الدافئ.

الأكمام الطويلة لفستان غمد هي أمر نادر الحدوث. النماذج الأكثر شعبية مع الأكمام ½ أو ¾. في هذه الحالة ، لا تصنع الأكمام دائمًا من القماش نفسه كاللباس نفسه.

فستان غمد مع الأكمام جبر أو الدانتيل هو حل كبير لأمسية احتفالية.

عادة ما تكون فساتين الكوكتيل إما بدون أكمام ، أو بأكمام قصيرة جدًا.

يمكن للفتيات اللائي ليسن غربات على البذخ اختيار النماذج غير المتكافئة ذات غلاف واحد أو كتف واحد.

مع ذوي الياقات البيضاء

تقليديا ، كان طوق اللباس القضية في عداد المفقودين ، وكذلك الأكمام. ولكن تم استبدال النماذج الكلاسيكية بنماذج أكثر حداثة وتنوعًا ، لذا فإن طوق اليوم هو عنصر عادي في لباس غمد.

يمكن أن تكون الياقات مختلفة تمامًا ، ولكن غالبًا ما توجد عارضات ذات طوق صغير بلون مغاير. وكقاعدة عامة ، هذه فساتين أعمال تشبه الزي المدرسي في القرن الماضي.

فستان مع طوق الوقوف يشبه الزي الصيني الوطني. يحظى بشعبية أيضًا في الطرز المسائية مع أطواق مثل "rocker" أو "heart".

مع الانقسام

فستان مع خط العنق هو الخيار الأكثر حداثة بين كل ما سبق. فتاة ترتدي فستانًا ضيقًا مع خط العنق الجميل الذي يؤكد أن الصدر يجذب دائمًا المظهر ، لذلك يجب اختيار هذا الزي بعناية.

لتبدو جذابة ، ليس من الضروري اختيار أعمق خط العنق الذي يفتح معظم الثدي. ليس أقل إثارة للإعجاب ومغرية سوف تنظر في ثوب مع خط العنق ، فقط التلميح إلى ما هو مخفي تحته. ابحث عن عارضات الأزياء مع خط العنق الكلاسيكي "القارب" ، وفتح الكتفين أو الفساتين بشكل جميل مع خط عنق عميق ، لكن ضيق للغاية.

طول

اليوم يمكن أن يكون اللباس حالة من أي طول. لا يزال يعتبر التنورة الموجودة أسفل الركبة مجرد تنورة كلاسيكية ، ولكن لا يزال يتعين اختيار الطول ، مسترشداً بمعلمات الشكل الخاص بك.

باختصار

عندما نتحدث عن فستان قصير ، فإننا نعني عادة الطول حتى منتصف الفخذ أو أعلى. يوصى بارتداء مثل هذه الفساتين فقط من قِبل مالكي الأرجل النحيلة. بالإضافة إلى ذلك ، يقول المصممون إن من الأفضل لطفل طويل القامة اختيار النماذج ذات التنورة الطويلة والفساتين الصغيرة لإبقاء الفتيات الصغيرات قصيراً.

يُعد الفستان القصير غمدًا رائعًا لقضاء أمسية في الخارج ، خاصةً إذا كان مصحوبًا بأحذية عالية الكعب ومجوهرات مشرقة.

ميدي

المتوسط ​​هو الطول حتى منتصف الركبة. يناسب هذا الفستان الجميع تقريبًا: إن لم يكن بإمكان كل فتاة التباهي بالوركين المثالية ، فإن ركبتيها وساقها هما أقل المناطق إثارة للمشاكل بالنسبة لمعظم السيدات الشابات.

يمكن أن يكون اللباس غمد مع تنورة ميدي عالمية تقريبا ، وارتداء عارضة ، والتي يمكن ارتداؤها مع معطف الخندق أو سترة جلدية ، الصنادل أو الأحذية.

طويل

كان الفستان الأسود الصغير الذي ابتكرته كوكو شانيل يغطي ركبتيها ، حيث اعتبر المصمم أن هذا الجزء من الجسم هو أبشع امرأة. كان يجب تغيير الأفكار الحديثة عن الجمال ، لكن الفساتين الطويلة لا تزال شائعة.

ثوب طويل غمد ينحف ويسحب الرقم مثل أي ملابس أخرى ، لذلك سيكون بالتأكيد إرضاء الفتيات مع الأشكال رشيق. لمزيد من التأثير ، يجب إعطاء الأفضلية للنماذج ذات الألوان الداكنة أو الألواح الجانبية المتناقضة.

الألوان الشعبية

الثوب الأسود غمد هو الزي الكلاسيكي لمكتب أو مناسبة رسمية ، ولكن في حالات أخرى ، يجب ألا تقتصر على الألوان الأحادية اللون. النظر في الاختلافات اللون الأكثر إثارة من حالة اللباس.

أحمر

لا يمكن أن تفشل المرأة التي ترتدي فستانًا أحمر مناسبًا في جذب الانتباه ، لذلك لا يمكن اختيار هذا الخيار إلا إذا كنت مستعدًا لتصبح مركز العطلة. إذا كنت تحب اللون الأحمر ، ولكنك تفضل المزيد من الملابس المقيدة ، فاحرص على الانتباه إلى نماذج من الظلال الصامتة ، على سبيل المثال ، فستان من النبيذ أو المرجان.

أبيض

ثوب أبيض غمد هو الزي رومانسي جدا ولطيف. قلنا بالفعل أن هذا الفستان غالباً ما يتم اختياره من قبل العرائس اللاتي يرفضن الثياب الرقيقة التقليدية.

الإصدارات المعقدة للحالة ، على سبيل المثال ، بأكمام الباسك ، شفافة أو الرقبة الدانتيل ، هي مناسبة لخلق مظهر احتفالي.

أسود

لذا ، فإن الفستان الأسود الغامق كلاسيكي أبدي ، راسخ إلى الأبد في الموضة بفضل Coco Chanel.

بسيطة وأنيقة ، تعتبر اليوم العنصر الأساسي لخزانة الملابس النسائية ، والتي يمكنك على أساسها إنشاء مجموعة متنوعة من الصور المختلفة - من العمل إلى المثير للإغراء.

أزرق

الأزرق هو لون رقيق ونبيل ، لذلك فهو رائع لفستان غمد رائع.

يتم دمج النماذج بألوان زرقاء تمامًا مع الملحقات الحديثة الساطعة ، وكذلك مع المجوهرات الكلاسيكية المصنوعة من المعادن الثمينة أو الأحجار الكريمة أو اللؤلؤ.

لوح الألوان الأزرق غني جدًا: تبدو فساتين الكوبالت والازور مختلفة تمامًا.

رمادي

على الرغم من حقيقة أن اللون الرمادي يشير إلى الألوان المحايدة ، وغالبًا ما يتم العثور عليه في خزانة ملابس الفتيات ، إلا أن الفستان الرمادي اللون قد يكون أنيقًا وغير عادي.

يمكن تعويض ضبط الألوان عن طريق القطع الأصلية من الفستان أو الملحقات المثيرة. ابحث عن الموديلات ذات خط العنق غير العادي أو لهجات ملونة.

اتجاهات الموضة

  • أصبحت الفساتين ذات القطع غير المتماثلة في الموسم العصري الجديد شائعة مرة أخرى. انتبه إلى الطرز ذات الحافة غير المستوية (على سبيل المثال ، تقصيرها الأمامي ، ممدودة في الخلف) وفساتين غمد مع فتحة عالية على التنورة.
  • هذا الربيع والصيف فساتين ضيقة تفسح المجال لمزيد من الملابس المورقة. يجب على أولئك الذين يلتزمون بالفساتين المناسبة للبقاء في الاتجاه ، أن ينظروا إلى الحالات مع التنورة الضخمة - مع الأقمشة أو الدانتيل أو هامش.
  • لفصل الشتاء ، ابتكر المصممون فساتين غمد فخمة ، مع فراء أو جلد. في موسم البرد ، ستكون مرتاحًا للغاية في لباس دافئ مصنوع من مواد مبطنة بالنفخ.

ما لارتداء؟

فستان Sheath رائع لأنه يمكن دمجه مع مجموعة متنوعة من الملابس من خزانة ملابسك.

هناك قاعدة واحدة مهمة: حتى لو كان هذا الفستان "شتوي" ، مصنوع من قماش سميك ، لا يمكنك ارتداء أي شيء تحته باستثناء الملابس الداخلية - لا قميص ولا قميص.

ولكن مشكلة لباس خارجي لحالة اللباس لا يستحق كل هذا العناء. معطف واق من المطر خفيف الوزن ، خندق كلاسيكي ، جينز ، جاكيت جلد ، جاكيت ، جاكيت بدون أكمام - كل هذا يسير على ما يرام مع هذا الزي. في أمسية صيفية ، عندما يصبح الجو بارداً ، يمكنك إلقاء دمية صغيرة أو بوليرو على العلبة.

كيف تكمل الصورة: الملحقات والديكورات

من الممكن تغيير الملحقات لملابس رسمية خلال اليوم ، في كل مرة يتم فيها تكوين مظهر جديد تمامًا.

في صباح يوم العمل ، يمكن أن تكون حقيبة واسعة بسيطة ، منديلًا أنيقًا حول رقبتك ومجوهرات مقلدة سرية. الذهاب إلى البار أو حفلة في المساء ، والتقاط حقيبة مخلب أو حقيبة يد صغيرة مع سلسلة. انزع الوشاح من الرقبة واربط حزامًا واسعًا ومشرقًا عند الخصر. في المساء ، يمكنك شراء مجوهرات أكثر شهرة - أقراط كبيرة ، أساور ، خرز متعدد المستويات.

أحذية

فتاة ترتدي ثوبا غمد هو تجسيد الأنوثة والأناقة. لمثل هذا اللباس الأنيق ، بالطبع ، يجب عليك اختيار حذاء بكعب. تظهر مجموعة متنوعة من الأحذية: من الصنادل ذات الأشرطة الرفيعة إلى القوارب الكلاسيكية وأحذية المنصة والكعب الكثيف والمكدس.

حذاء أسود وبيج مناسب لأي فستان تقريبًا.

الفوز هو الأحذية التي تكون عدة ألوان أفتح أو أغمق من اللباس.

أحذية بلون مغاير ، على سبيل المثال ، الصنادل الليمونية مع فستان أرجواني ، لا تبدو أقل إثارة للإعجاب.

تعليقات
  1. لينا
    14.02.2016

    يشير غمد اللباس إلى خزانة الملابس الأساسية وينبغي أن يكون كل امرأة.

اكتب تعليق
المعلومات المقدمة لأغراض مرجعية. لا تطبيب ذاتي. للصحة ، دائما استشارة متخصص.

موضة

الجمال

العلاقات